كل ما نعرفه عن آيفون 16 حتى الآن



iPhone 16 هو الإصدار الرئيسي القادم من جهاز Apple الثوري، ونحن نقترب بسرعة من موعد الكشف عنه. قدم iPhone 15 العام الماضي تحسينات كبيرة، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وسطوع أقصى يبلغ 2000 شمعة، ومعالج A16 Bionic، وإضافة منفذ USB-C. من المتوقع أن يأتي iPhone 16 هذا العام مع العديد من الميزات والإضافات الجديدة.

حتى الآن، أعلنت شركة Apple عن عرض تقديمي خاص سيعقد في 9 سبتمبر في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. خلال هذا العرض، ستكشف الشركة عن تشكيلة iPhone 16، بالإضافة إلى الملحقات الجديدة وميزات iOS. فيما يلي، نستعرض كل ما نعرفه عن iPhone 16 حتى الآن، استنادًا إلى الشائعات والإصدارات السابقة والمزيد. استعد للإصدار القادم من iPhone!

### موعد الكشف والإصدار

كما ذكرنا سابقًا، تخطط Apple للكشف عن iPhone 16 في 9 سبتمبر المقبل. ستعرض الشركة الميزات والنماذج الجديدة وتاريخ الإصدار في هذا الوقت. بناءً على الأحداث السابقة، من المرجح أن نشهد استعراضًا عميقًا لبعض الميزات الرئيسية لهاتف iPhone هذا العام.

يتوقع الكثيرون أن تطلق Apple هاتف iPhone 16 يوم الجمعة 20 سبتمبر، وهذا يتماشى مع عمليات إطلاق iPhone السابقة بعد الأحداث الرئيسية. من المرجح أن يتم فتح الطلبات المسبقة يوم الجمعة 13 سبتمبر، ونتوقع أن تكون جميع طرازات iPhone 16 متاحة في هذا التاريخ.

تعليقات