Rocket League تعلن عن تفاصيل الموسم السادس عشر

كشفت استوديوهات Psyonix عن محتوى الموسم السادس عشر من لعبة Rocket League، حيث ستضيف أجواءً كئيبة ومظلمة إلى اللعبة مع عناصر تكرم الوحوش الأسطورية من الفولكلور الشعبي. سيقدم الموسم الجديد ساحة Drift Woods، حيث تقام المباريات عند الغسق في وسط البرية. كما سيتم إضافة سيارتين جديدتين إلى تشكيلة Rocket League، هما BMW 1 Series وBMW 1 Series RLE، والتي يمكن تزيينها بمعدات مخيفة مثل عجلات Sasquatch وملصقات Mothman. سيقوم المطورون أيضًا بدمج كاميرا محسنة لما بعد الهدم في اللعبة، تتبع المسار من حيث تم تدمير سيارة اللاعب حتى موقع إعادة ظهوره. من المقرر أن يستمر الموسم حتى 4 ديسمبر 2024.

ستتضمن محتويات الموسم السادس عشر من Rocket League، بدءًا من سيارات BMW الجديدة إلى ملحقات السيارات المخيفة، والمقرر طرحها في 4 سبتمبر. يدور موضوع الموسم القادم حول الوحوش الأسطورية مثل Sasquatch وChupacabra.

مع كل موسم جديد، يضيف المطور Psyonix طبقة جديدة من الطلاء إلى لعبة كرة القدم المجانية. سواء كانت الهالة المبهجة للموسم السادس أو الطاقة الهادئة للموسم العاشر، فقد تضمنت Rocket League سيارات وساحات موسمية تناسب أنواعًا مختلفة من المزاج. في الموسم الجاري، يسود موضوع البانك في معظم محتوى اللعبة. ومع ذلك، يبدو أن الموسم المقبل جاهز لتغيير الأمور بشكل كبير مع ترسيخ فولكلور الرعب في المحتوى الجديد.

استوديوهات Psyonix تضيف أجواءً كئيبة ومظلمة إلى اللعبة مع عناصر تكرم الوحوش الأسطورية من الفولكلور الشعبي. سيقدم الموسم الجديد ساحة Drift Woods، حيث تقام المباريات عند الغسق في وسط البرية. كما سيتم إضافة سيارتين جديدتين إلى تشكيلة Rocket League، هما BMW 1 Series وBMW 1 Series RLE، والتي يمكن تزيينها بمعدات مخيفة مثل عجلات Sasquatch وملصقات Mothman. سيقوم المطورون أيضًا بدمج كاميرا محسنة لما بعد الهدم في اللعبة، تتبع المسار من حيث تم تدمير سيارة اللاعب حتى موقع إعادة ظهوره. من المقرر أن يستمر الموسم حتى 4 ديسمبر 2024.

تعليقات